فور فريم للخدمات الإعلامية

From the blog

(بالقرآن اهتديت2) يحقق 3 ملايين مشاهدة في رمضان

jjjjj

حقق برنامج (بالقرآن اهتديت 2) لإمام المسجد الكبير الشيخ فهد الكندري نجاحا باهرا في عامه الثاني، حيث وصلت نسبة مشاهدة البرنامج خلال شهر رمضان الى أكثر من 3 مليون مشاهدة على قناة اليوتيوب الخاصة بالشيخ فهد فقط الى جانب تلفزيون دولة الكويت وتلفزيون قطر وشبكة قنوات المجد..

وقال الشيخ فهد الكندري إن الفضل يرجع لله سبحانه وتعالى في تحقيق هذه النسبة من المشاهدة، لأن للقرآن العظيم له أثر كبير في نفوس البشر، وإن الله إذا كتب الهداية والصلاح لإنسان يسبب له العديد من الأسباب تجعله يتمسك بالصراط المستقيم.

وأوضح الكندري أن البرنامج هذا العام سلط الضوء على من كتب الله لهم الهداية بسبب آيات من القرآن سمعوها أو قرؤوها سواء بقصد أو دون قصد فشرح الله صدرهم للإسلام وذلك في 7 دول.

وأكد أن البرنامج له أثر كبير في نفوس من يتابع البرنامج من المسلمين لإرشادهم للتوبة والعودة إلى الله بالإضافة الى غير المسلمين الذين يشاهدون أثر الاسلام على حياة الانسان و انتقاله من انسان مشتت روحيا ونفسيا إلى استقرار ورضا وسعادة لا توصف.

وأضاف أن الجديد هذا العام مقابلة بعض المشاهير مثل منتج الفيلم المسيء للرسول وكذلك الترجمة لأكثر من لغة عالمية حتى يصل هذا الخير للعالمين.

وشكر الكندري الجمهور المتابع للبرنامج في جميع دول العالم لافتا انهم أساس نجاح البرامج القيمية ذات الرسالة الهادفة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>